آخر تحديث  الاربعاء 26 09 2018 18:21
أخترنا لكم
مقالات

موسى المقطري

وعاد سبتمبر

احمد ناصر حميدان

القتلة يحكمون عدن
الأكثر زيارة
هنا عدن : خاص
مليشات هاني بن بريك تتورط بمحاولة إغتيال محافظ تعز اليوم في عدن .. شاهد

وقال ناشطون ان هاني بن بريك ومليشياته في عدن ، هم من يقف وراء العملية الإجرامية التي استهدفت موكب محافظ تعز ، بعبوة ناسفة ، زرعت في الطريق الذي يمر منه الموكب ، و التي سقط من خلالها عددا المرافقين والحراسة الشخصية للمحافظ جرحى ومصابين باصابات بالغة وخطيرة .

 

وأكد الناشطون إلى أن العملية كان مرتب لها مع سبق الإصرار والترصد،  حيث أعقب انفجار العبوة الناسفة ، اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية،  مشيرا إلى أن العملية تأتي بعد يوم واحد من تصريحات هاني بن بريك المحرضة ضد محافظة تعز ، وتهديده يتفجير الوضع ، وتلويحه بإرسال متشددين الى محافظة تعز وتحويلها إلى كتاف جديدة .

و أشار الناشطون إلى ان التهديدات الصريحة من قبل هاني بن بريك تجاه تعز ، تجعل منه المتهم الأول بالعملية الارهابية التي استهدفت اليوم محافظ المحافظة ، وكان بن بريك قال في تغريدة له يوم أمس الأول أن تعز ستشهد ملحمة كبرى ، ودعا السلفيين المتشددين إلى تحويل المحافظة إلى ساحة حرب كبرى وملحمة تاريخية .

 

وطالب الناشطون من الأجهزة الأمنية والحكومة الشرعية سرعة القبض على المدعو هاني بن بريك و التحقيق معه ، و ضبط الجناه و تسليمهم إلى العدالة لينالوا جزاء ما اقترفته اياديهم الأثامة في حق الوطن ورموز الشرعية .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق